بعض الأمور الواجب تجنبها عند زيارتك لمدينة لاس فيغاس

تُعتبر مدينة لاس فيغاس "Las Vegas" واحدة من أجمل المدن السياحية في العالم، نظراً للتنوع السياحي الموجود في المدينة، ففي حال كنت تنوى السفر، فأنت حقاً بحاجة للترويح عن نفسك، والابتعاد عن ضغوطات الحياة، والتعرف على الثقافات المختلفة لدى الناس، ولذلك ننصحك بزيارة مدينة الأضواء الرائعة Las Vegas"".

لربما سمعت عن تلك المدينة من خلال الأفلام، أو المسلسلات، ولربما قرأت عنها الكثير في الكتب، أو في المجالات، أو تصفحت عدداً من الموقع لكي تتعرف على أفضل معالمها، ولكن لكي تحصل على تجربة فريدة من نوعها، وتشعر بالسعادة الغامرة أثناء الوصول لتلك المدينة، كل ما عليك هو تجنب بعض الأمور والتي سنذكرها هنا بالتفصيل.

 

مجموعة من الخطوات يجب عليك الابتعاد عنها عند زيارتك لمدينة الأضواء لاس فيغاس

  1.  عدم استئجارك إلى سيارة

لاس فيغاس من المتعارف عليه أن هناك العديد من السياح، والزائرين لمدينة Las Vegas يفتقرون إلى روح المغامرة، ولكن لن تشعر أبداً بجمال المدينة إذا لم تعقد العزم على زيارة كافة أروقتها ومعالمها السياحية.

ومن هنا، تأتي فكرة عدم استئجارك إلى سيارة يبقى خطأ كبيراً جداً، خاصة في حال قررت البقاء في المدينة لأطول فترة ممكنة، ولكن يبقى السؤال هل أنا فعلاً بحاجة إلى سيارة؟

في حقيقة الأمر، يمكن التنقل من مكان إلى مكان مشياً على الأقدام، أو ركوب سيارة مارة بالصدفة من أمامك، ولكن كل هذا يُعتبر مضيعة للوقت، والجدير التركيز عليه هنا، أن استئجارك لسيارة بغض النظر عن نوعها لن يكلفك الكثير في اليوم الواحد، ولا تنسى أيضاً أن هناك بعض الشركات تقدم لك مزايا عدة في حال أردت استئجار السيارة لعدة أيام.

هل ينتابك الخوف من عدم إيجاد مكان مناسب لركن السيارة؟

لا تقلق، فمدينة لاس فيغاس مليئة بالفنادق، والأماكن السياحية الجميلة، والحدائق الرائعة، ومراكز التسوق الكبيرة، والعديد من المطاعم التي توفر أماكن أمنة لركن سيارتك مجاناً.

 

  1. حجز الفنادق ذات التكلفة المالية القليلة

الفنادقلا أحد ينكر بأن فكرة اللجوء لأحد الفنادق ذات الأسعار الاقتصادية أمر جيد للغاية، ولكن بناءً على تجارب سابقة للعديد من السياح، فقد شعروا بخيبات أمل كبيرة.

لا تدع الأمر يغريك، معظم الفنادق ذات الأسعار القليلة بعيدة جداً عن وسط مدينة لاس فيغاس، بمعنى أنك تحتاج إلى ساعات طويلة للوصول إلى وسط المدينة، إضافة إلى أن معظم تلك الفنادق لا تتوافر فيها خدمات الرفاهية، والمتعة التي من الممكن أن تحصل عليها عند حجز فندق وسط مدينة Las Vegas.

 

كن على يقين تماماً بأن حجز بعض الليالي في أحد الفنادق الفاخرة وسط مدينة لاس فيغاس سوف يُضفي عليك عالم من المرح، والمتعة، والإثارة من خلال التعرف على الأماكن الترفيهية للفندق، تناول الطعام المختلف والمتنوع، مشاهدة النوافير المائية المضيئة، إضافة إلى حصولك على خصومات عديدة في حال قررت حجز الفندق لفترة طويلة.

 

  1. اعتقادك بأن كل شيء في المدينة يحتاج إلى تكلفة مالية كبيرة

في حال كان اعتقادك بأن كل شيء في المدينة قد يحتاج منك إلى ميزانية مالية كبيرة، فهذه بالتأكيد معضلة سوف تعكر عليك أجواء المرح، والمتعة.

لاس فيغاس مدينة مليئة بالأماكن السياحية الرائعة، بعض منها قد يحتاج إلى ميزانية ضخمة للمكوث فيه، أو للتجول داخله، رغم كل هذا، كُن على يقين بأن التخطيط هو الحل الناجع للتغلب على هذه المشكلة.

رغم تعدد الأماكن السياحية، والفنادق المرموقة في المدينة، ورغم تنوع المزايا، إلا أن هناك دائما خيارات عديدة، فمثلا في الفنادق السياحية المرموقة في وسط المدينة، قد تجد بعض الغرف تكلفتها المالية كبيرة مقارنة لما تملكه من ميزانية، ولكن يوجد أيضاً بعض الغرف ذات التكلفة الاقتصادية البسيطة، وينطبق هذا الشيء على العديد من الأماكن الترفيهية، والمنتزهات، والمطاعم الفاخرة.

لا تدع الأمور المالية تعكر مزاجك، قم بالتخطيط الجيد؛ تعرف على العديد من القسائم الشرائية التي يعرضها الفندق، أو المطعم، أو حتى المتحف لكي تنعم برحلة رائعة مليئة بالمتعة والإثارة في مدينة الأضواء الرائعة LAS VEGAS"".

 

اقرأ أيضاً: أفضل المناطق السياحية في مدينة الأضواء لاس فيغاس

 

  1. تناول الطعام السيء والغير صحي

يلجئ العديد من السياح إلى توفير بعض الأموال من خلال تناول بعض الوجبات الخفيفة الغير صحية، ولكن كُن على يقين أن تلك المأكولات لن توفر لك القيمة الغذائية التي تتطلع لها، ولربما تشعر بالتعب، وعدم القدرة على مواصلة اكتشاف المناطق السياحية الجميلة في المدينة، وبهذه الحالة سوف تفقد لذة السفر والتجول داخل المدينة.

تحوي مدينة الأضواء الشهيرة لاس فيغاس العديد من المطاعم الفاخرة والتي تقدم مزايا متنوعة من الأطعمة، منها الأطعمة العربية الشهيرة، ومنها الأطعمة الغربية، ومنها الأطعمة البحرية الفريدة من نوعها، وهذا بالفعل ما تحتاجه؛ لكي تبقى على يقظة مستمرة، وتحصل على أكبر قدر من الرفاهية والمتعة.

إضافة إلى ذلك، يوجد العديد من نقاط البيع للأطعمة وذات جودة عالية جداً، وبأسعار رمزية مقارنة بالأطعمة الفاخرة التي يقدمها الفندق، أو المطعم، لذلك اسعى دائما للحصول على أفضل الوجبات الغذائية الصحية والتي تمدك بالطاقة اللازمة لمواصلة الرحلة، والاستمتاع.

 

خلاصة القول:

مدينة لاس فيغاس السياحية والتي تعتبر مقصد للسياح من جميع أنحاء دول العالم، تم تطويرها من خلال توفير كافة وسائل الراحة، ووسائل الترفيه والمتعة، فأصبحت أحد أفضل الوجهات السياحية في العالم، وهي من أكثر المدن التي تستقطب السياح من جميع دول العالم.

مدينة Las Vegas السياحية الرائعة، هي المكان الأفضل بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وكُن على يقين بأن الزيارة لتلك المدينة الرائعة ستجعلك تشعر بالمتعة، والترفيه لأقصى حد، كن مستعداً لخوض المغامرة، عش المتعة والاسترخاء بعيداً عن ضغوطات الحياة الروتينية، وتعرف على ثقافات الشعوب المختلفة.